الأحد، 25 ديسمبر 2016

اهلا بكم، يمكنك اليوم من هذا الموضوع تحميل برنامج او تطبيق الانترنيت المجانية your freedom يور فريدوم وتفعيله اون لاين، سنشرح لكم كل ماهو موضح الى كيفيه تشغيل الانترنيت مجانا على هواتف الاندرويد على جميع شبكات الاتصالات خطوة بخطوه.


your freedom هو تطبيق VPN يستخدم للحصول لاخفاء عنوان شبكة IP والهوية، إلغاء وتجاوز حظر الموقع والتطبيقات، إزالة القيود، تشفير وتأمين البيانات، الاتصال بالانترنيت مجانا.

يعتبر برنامج your freedom android للانترنيت المجانية برنامج عملاق يوفر لكم الانترنيت مجانا بالاظافة الى عدة مزايا يقوم بهم التطبيق لتوصيل الانترنت بكل سهوله. كل ما عليك هو التسجيل في الموقع الخاص به وعمل حساب فى فريدوم ثم تقوم بالدخول الى الايميل الذي ستقوم بالتسجيل به وتاكيد الاشتراك وتفعيله.



رابط التحميل  your freedom


بهذه الخطوات تستطيع الاتصال بالانترنيت مجانا على جميع الشبكات العالمية، قد تختلف السيرفرات التي تعمل من شبكة الى اخرى (الخطوة 8)، جرب استعمال جميع السيرفرات أو ابحث عن اخرى على الانترنيت.

الاثنين، 19 ديسمبر 2016

طريقة إختراق الفيس بوك وجميل ومواقع أخرى يجب أن تنحدر منها




مرحبا بكم متابعي وزوار مدونة simo sghir simo  في درس جديد لهذا اليوم قمت بشرح لكم طريقة لاختراق حسابات الفيسبوك و جميل و الكثير من المواقع سهلة جدا ولا تحتاج تعقيدات بدون برامج



1 : سوف تدخل إلى هذا الموقع و سوف تقوم بتسجيل      هنا

2 :  الموقع الثاني    هنا


كما تعلمون اعزائي لو دخلت لمحرك البحث جوجل وقمت بكتابة حرف ا فان من اول النتائج ستكون اختراق الفيسبوك وهذا يدل بان هناك الآلاف من الاشخاص يبحثون عن طرق لاختراق حسابات الفيسبوك و 80% منهم يكونون هم ضحية للهكر اولا بسبب غبائهم وثانيا الطمع وعدم المعرفة بهذه الامور







  • اعلم اذا كنت من هواة الهكر والاختراق فأنا اراهن انك قد اكتسبت كما لا بأس به من المعلومات التي قد تجعل من اختراقك شيئ 
  • شبه مستحيل لكن ان تركت المجال لمدة فهذا يعني انك ربما يوما ما ستصبح ضحية وكما تعلمون شعار القراصنة الاول هو (الحماية لم تخترع الا لتخترق)  وهو قانون ثابت نعلم ان الحماية في تطور مستمر ولكن في الطريق المعاكس تماما بوجد اشخاص بنفس ذكاء من طور الحماية يطور مضادا ليكسرها ويبقى هذا صراع الشركات الكبرى فكلما انفقت شركة مليون دولار للحماية فهناك شركات اخرى انفقت نفس المبلغ لكسرها.
  • الثلاثاء، 6 ديسمبر 2016

    طريقة جديدة لاستخدام انترنت مجانا في الإتصالات المغرب ويمكن أن تخدم في جميع شبكات في العالم

    هذه الطريقة جديدة لا يعرفها أحد حتى الآن 


    و تضغط على  network info 

    وتخطر DNS 1 أو  DNS 2  

    ثانيا  يجب تحميل تطبيق SLOW DNS من هنا DOWNLOAD


    ثالثا من يريد تحميل أوبرا  من هنا :  download





    و شرح  كامل هنا